الأحد، 4 يوليو 2010

هل البنات سبب تعاسة الشباب؟

هي وجهة نظر انقلها ولست انا بصاحبها فبينما انا اتجول في شاتناالعزيز( وش تسوي بالشات) استوقفني اسم غريب من نوعه ربما عرفتم الاسم سالفاً كان النك نيم هو( البنات سبب تعاسة الشباب)توجهة لصاحبه وانا اقدم رجلا واعيد اخرى خوفا من ان يكون احد الرجال اصحاب الافواه الغاضبه وبعد انا بادرت بالسلام وتمازحنا قليلا سالته عن سبب اتخاذه هذا الاسماجابني والدمع يقطر من عينيه انه تعرض للقتل ! نعم تعرض للقتل وعلى يد من على يد انثى لا تستغربوا فهي وانا كانت لم تقتله جسدياً فقد قامت بقتله نفسياً وفكرياً اخذت تصور له كل ليله انها مغرمة به وتعشق انفاسه وبعد ان هام بها 3 سنوات اتصلت عليه لتخبره بالخبر الاليم بأنها لم تعد تحبه وانا تعبت من التمثيل وان هناك شخص اخر تعرفت عليهواخذ مكانه بكل سهوله اخبرته وبكل سهوله هجرته وتركته .ومن يومها وهو يتنقل بين الادغال بحثا عنها لعله يجدها ليعمل كل ما تمار به ليفوز بقلبها عندها لم استطع التحمل وعملت العمل الذي قل ان يعمله انسان بزماننا هذاقفلت ا الخاص بوجهه وطلعت وانا مقهور منه احد يحب بنت من الشات اكيد يستاهل الي جاله هل البنات سبب تعاسة الشباب ؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق